محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه. - دوشة فن دوشة فن - محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه. محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه. - دوشة فن دوشة فن - محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه. دراما

محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه.

الكاتب : منه الله صفوت
الأحد 18 يونيو 2017 - 01:00 صباحاً
محمد أوتاكا عن تصويره مسلسلين بـ رمضان: مش عارف اعيش الحاله البيوميه.

يواصل الفنان الشاب محمد أوتاكا تصوير مشاهده بمسلسلى "هربانة منها" مع الفنانه ياسمين عبدالعزيز والفنان مصطفي خاطر ، و "في الالا لاند" للفنانه دنيا سمير غانم.

 

وأعرب "أوتاكا" عن أرهاقه من مواعيد تصوير العملين وعدم التوافق بينهما، قائلاً: "مش عارف اعيش الحاله البيوميه، أشارةً الى الفنان بيومي فؤاد الذي يشارك في عدد من الأعمال في آن واحد.

 

كما حقق محمد اوتاكا نجاحاً كبيراً شهدته مواقع التواصل الإجتماع عقب ظهوره في مسلسل "هربانة منها"، و اشتهر بأفيه "جامده " ومنها إستعان به مخرج العمل معتز التوني لإستمراره بالعمل حتى الانتهاء منه .

 

"هربانة منها" مع ياسمين عبدالعزيز، مصطفي خاطر ، صلاح عبدالله، مها أبو عوف، هناء الشوربجي، لطفي لبيب، إيمان السيد، انتصار. انتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج معتز التوني.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات