10 بنات تتخرجن في مدرسة منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة - دوشة فن دوشة فن - 10 بنات تتخرجن في مدرسة منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة 10 بنات تتخرجن في مدرسة منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة - دوشة فن دوشة فن - 10 بنات تتخرجن في مدرسة منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة دراما

10 بنات تتخرجن في مدرسة منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة

الكاتب : منه الله صفوت
الاثنين 26 مارس 2018 - 18:32 مساءً
10 بنات تتخرجن في مدرسة  منال الصيفي بمسلسل للحب فرصة أخيرة

أيام قليلة تفصلنا عن عرض أولى حلقات مسلسل "للحب فرصة أخيرة"، للنجمة داليا البحيري، والمخرجة منال الصيفي، التي قررت أن تفاجئ الجمهور في هذا المسلسل بعدد من المفاجآت.

 

أولى مفاجآت منال الصيفي كانت خطوتها الجريئة وغير المسبوقة في الاعتماد على 10 وجوه جديدة من نجمات المستقبل، اللائي يقدمهن المسلسل للمرة الأولى إلى الجمهور في أدوار كبيرة ومهمة وتتمحور حولها الأحداث.

 

منال تكشف خلال هذا المسلسل عن مواهب كل من "ريم سامي" شقيقة المخرج "محمد سامي"، و"نور مصيلحي" ابنة المخرجة منال الصيفي والفنان أشرف مصيلحي ،  "سلمي الكاشف" ، "جوليا التونسية" ، "ندى الألفي"، " رويدا النعيم" ، "ندي الألفي" ،"ميرال"،" لانا عماد"،" لورين حيدر، بالإضافة إلى الفنانة الشابة "هند عبد الحليم".

 

منال الصيفي أكدت أنها تراهن على هذه المواهب، وأن المستقبل أمامهن باهر وسيكون لهن أسماء كبيرة في الدراما والسينما في المستقبل.

 

تدور احداث العمل في 45 حلقه حول محمود وليلي يتقابلان من خلال العمل والذي يقرب بينهما بشدة، فيقع كل منهما في حب الاخر، ولكن هذا اللقاء جاء متأخرا، فكل منهما ملتزمان بالعديد من الواجبات تجاه أشخاص اخرين في حياتهما، لذلك تظهر العديد من العقبات امام هذا الحب، بالاضافة الي وجود العديد من علاقات الحب والعاطفة حولهما، فالكل يبحث عنةفرصة لتلك الحالة التي يتمني ان يعيش فيها الجميع.

 

المسلسل بطولة داليا البحيري،  فراس سعيد، ريم سامي، اميره العايدي،  امل رزق،  هبه الاباصيري، هند عبدالحليم،  مراد مكرم،  احمد عبدالله،  عمرو عابد، حنان يوسف، احمد يحي،  عمر زهران،  محمد غنيم، عزه بهاء، ندي،  رويدا، سلمي الكاشف،  جوليا التونسيه،  تسنيم.  ومن تأليف شهيرة سلام واخراج منال الصيفي و انتاج مصر للسينما.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات