بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva fashion

بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva

الكاتب : منه الله صفوت
الجمعة 23 مارس 2018 - 03:32 صباحاً
بالصور.. سميرة سعيد تخطف الأنظار في Middle East Fashion Festiva

في ليلة ساحرة بأحد الفنادق الكبري بالقاهرة الجديدة، تألقت الديفا سميرة سعيد في الدورة الاولي لMiddle East Fashion Festival لتسحب أنظار الحضور إليها باناقتها وبساطتها المعهودة، خاصة مع اعتبارها من أهم ايقونات الأناقة طوال سنوات عمرها الفني وبشكل خاص في الفترة الماضية، وهو ما جعل إدارة المهرجان تقوم بتكريمها كنجمة هذه الدورة حيث قام لتكريمها السفير الفرنسي ستيفان روماتي بإهدائها درع المهرجان، وسط حضور متميز لما يزيد عن ١٠٠٠ شخص من الدبلوماسيين ومنهم قنصل المغرب وتونس واخرون، والشخصيات العامة والفنانين، حيث نال تواجد الديفا سميرة سعيد وتكريمها تصفيق طويل أصابها بحالة من السعادة. 

وعلي الجانب الآخر تم تكريم الفنانة الشابة درة لكونها أحد النجمات الشابات   اللاتي تميزت بين بنات جيلها بأناقتها غير العادية في الفترة الأخيرة والتي ظهرت بها في العديد من الأحداث الفنية المختلفة ليتم تسليمها درع المهرجان في دورته الاولي.

 

المهرجان شارك فيه ٦ مصممين من ٥ دول عربية حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة بلو مون المنظمة للمهرجان من التعاقد مع كل من مصمم الازياء الاردني امجد حاموري والسوري عمر محفوظ والمغربية لمياء منهال وعبد الحنين راوح واللبناني ميخائيل شمعون، ومن مصر رشا سليم، حيث سيقدم كل منهم مجموعة من الازياء الجديدة الخاصة والتي ستعرض لأول مرة في المهرجان والذي سيحضره مايقرب من 1000 شخص من الشخصيات العامة والنجوم.

حيث اكد مصمم الازياء الاردني أمجد حاموري انه سعيد بمشاركته في الدورة الاولي من المهرجان مؤكدا انه سيعرض مجموعته الجديدة من الازياء والتي سيتعمد فيها تقديم شكل جديد ومختلف عن ما قدمه في الفترة الاخيرة من الازياء والتي حازت علي اعجاب الجمهور الاردني والعربي.

بينما أشار السوري عمر محفوظ انه قرر ان يقدم مجموعته الجديدة للجمهور المصري من خلال المهرجان في دورته الاولي والتي ستشهد حضور عدد كبير من النجوم والشخصيات العامة والتي تصل لاكثر من 1000 شخص بالإضافة إلي الجمهور العادي، فكان من الضروري معرفة رأي هذا الجمهور العريض الذواق في مجموعتي الجديدة.

وكان للمغرب نصيب الاسد في المشاركة بمجموعات من الازياء المتميزة حيث تشارك المصممة والفنانة التشكيلية لمياء منهال والتي ستقدم فكرة جديدة في مجموعة الازياء التي تقدمها للجمهور المصري، وايضا يشهد مشاركة عبدالحنين رواح وهو احد نجوم برنامج التصميم والموضة العالمي الشهير "Project Runway ME" بصيغته العربية، ومن نفس البرنامج يشارك اللبناني ميخائيل شمعون في المهرجان حيث تمكن وليد خليل صاحب شركة بلومون المنظمة للمهرجان في الاتفاق معهم علي الظهور الحصري لهم بالمجموعة الجديدة لتصميماتهم لاول مرة في المهرجان.

واخيرا من مصر تشارك مصممة الازياء رشا سليم، مجموعتها الجديدة لصيف وربيع 2018، ضمن فعاليات الدورة الاولي للمهرجان، والمعروف عنها انها تقدم العديد من الاعمال الجديدة كسابق عهدها.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات