غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية - دوشة فن دوشة فن - غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية - دوشة فن دوشة فن - غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية أخبار

غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية

الأربعاء 09 نوفمبر 2016 - 16:42 مساءً
غداً.. انطلاق فيلم الجريمة والغموض I.T. في دور العرض المصرية
 
 
تطلق شركة AFD في دور العرض المصرية اليوم، فيلم الجريمة والغموض I.T.
 
تدور أحداث الفيلم حول رجل الأعمال مايك ريغان، الذي يمتلك كل شيء من زوجة جميلة، وابنة في سن المراهقة، ومنزل ذكي مزود بتكنولوجيا حديثة، وفيما تكون شركته على وشك تحقيق طفرة كبيرة في مجال الطيران يجد نفسه مرة واحدة في لعبة مليئة بالمخاطر عندما يطارده خبير التكنولوجيا لديه إد ويعرض عائلته وأعماله وحياته للخطر، فلا يبقى أمام مايك سوى الاعتماد على علاقاته القديمة لهزيمة عدوه الجديد.
 

 

فيلم I.T. بطولة النجم بيرس بروسنان المرشح مرتين لجائزة جولدن جلوب آخرهما عن دوره في فيلم The Matador، والنجمة آنا فريل المرشحة لجائزة جولدن جلوب عن دورها في المسلسل الكوميدي Pushing Daisies، والممثل جيسون باري (Mirrormask)، والممثلة ستيفاني سكوت (Insidious: Chapter 3)، الفيلم قصة دان كاي (Pay the Ghost)، سيناريو دان كاي ويليام ويشير، وإخراج جون مور (A Good Day to Die Hard).
  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات