انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض - دوشة فن دوشة فن - انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض - دوشة فن دوشة فن - انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض أخبار

انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض

السبت 26 نوفمبر 2016 - 17:07 مساءً
انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض

 

 
انطلاق فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض
 
 
تُطلق شركة AFD فيلم الإثارة والدراما Shut In في دور العرض المصرية، ابتداءً من اليوم الأربعاء، وهو من بطولة المرشحة لجائزتي أوسكار ناعومي واتس.
 
تدور أحداث الفيلم حول ماري بورتمان، سيدة أرملة تعمل كطبيبة نفسية، وتعيش في إحدى القرى الريفية بنيو إنجلاند في عزلة تامة عمن حولها، تضعها الظروف أمام طفل محاصر في عاصفة ثلجية ويجب عليها إنقاذه قبل أن يختفي للأبد.
 
وإضافة إلى ناعومي واتس (King Kong)، يشارك في بطولة الفيلم كل من جايكوب ترمبلي (Room)، المرشح للأوسكار أوليفر بلات (2012)، تشارلي هيتون (Urban & the Shed Crew) وتيم بوست (X-Men: Days of Future Past)، ومن إخراج فارين بلاكبيرن.
 
وتعيش ناعومي واتس خلال عام 2016 حالة من النشاط الفني حيث يعد فيلم Shut In هو الثالث لها هذا العام، كما يشاركها البطولة الطفل جاكوب ترمبلي الذي لفت الانتباه له العام الماضي بدوره في فيلم Room الذي فاز عنه بـ19 جائزة وترشح عنه لأكثر من عشرين جائزة أخرى.

 

 
  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات