بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر أخبار

بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر

الكاتب : منه الله صفوت
الثلاثاء 23 مايو 2017 - 00:58 صباحاً
بالصور.. كامل ابوعلي وزوجته يهديان عائله كريستيانو مركب الشمس في نهايه زيارتهم لمصر

بعد الاحتفال الضخم الذي اقامه اهالي الغردقة من اجل تسجيل لاعب الكرة البرتغالي الاسطورة كريستيانو رونالدو لهدف ريال مدريد في مرمي مالاجا في الدوري الاسباني، الاستقبال الكبير لأسرته في الغردقة بالورود بالأمس، اقام الخبير السياحي كامل ابو علي وحرمه السيدة فايزه ابوعلي، اليوم الاثنين رحلة بحرية في الغردقة بمشاركة كل افراد عائلة كريستسانو رونالدو والتي استمرت لساعات طويلة وتمنوا خلالها الحظ السعيد لرونالدو في مبارياته في الدوري الاسباني، بالاضافة الي استمتاعهم بالهدوء والمناخ الهادئ اللطيف في البحر.

 

 

وما ان وصلوا الي فندق اقامتهم  "دانا بيتش ريزورت " حتي قام   رجل الأعمال كامل أبو على وحرمه فايزة ابو كامل بتسليم كاتيا افيرو مركب الشمس الفرعونية المصنوعة من الكريستال المطعم بالذهب والخشب، وذلك تقديرا علي تلبيتهم الدعوة للحضور إلي مصر. 

 

ويعد فندق دانا بيتش المملوك لرجل الاعمال كامل ابو علي تم اختياره خصيصا لاقامة الاسرة فيه بعد حصوله علي الجائزة الذهبية من موقع "هوليداى تشك" كأفضل فندق لعام 2017 من ضمن 10 فنادق على مستوى العالم.

 

اسرة كريستيانو اقامت بمدينة الغردقة لمدة ثلاث ايام للقيام بجولة سياحية هناك  وقد منعت ظروف الدورى الاسبانى ودورى ابطال اوروبا  مهاجم النادى الملكى من الحضور مع أسرته في الجولة السياحية التي اعدها لهم كامل ابو علي والتي بدأت  بزيارة العديد من الاماكن السياحية منها المتحف المصري ومنطقة الاهرامات ومدينة شرم الشيخ وافتتاح المشروع السياحى الباتروس " أكوا بارك " واحتفالية ضخمة غنت فيها شقيقة كريستيانو كاتيا افيرو العديد من اغانيها الشهيرة.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات