بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب أخبار

بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب

الكاتب : منه الله صفوت
الثلاثاء 21 فبراير 2017 - 07:34 صباحاً
بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني حول العالم بحثا عن الحب

بعد النجاح الكبير الذي حققه الموسم الأول من برنامج السفر تلفزيون الواقع "دومينيك حول العالم" العام الماضي، تستعد النجمة دومينيك حوراني لطرح الموسم الثاني من جولتها حول العالم على شاشة "أغاني أغاني" ابتداءًا من الخميس ٢ مارس المقبل.

 

في الموسم الثاني من "دومينيك حول العالم"، الكاميرات سترافق دومينيك على مدار الساعة خلال رحلاتها بحثا عن الحب لتنقل لكم المواقف التي تتعرض لها الفنانة بكل مصداقية وعلى طبيعتها في جميع الظروف الجدية والإنسانية أحيانا والمسلية المضحكة والصادمة المحرجة أحيانا أخرى.

 

"دومينيك حول العالم" برنامج تلفزيون الواقع حيث تجول دومينيك في كافة أنحاء العالم تبحث عن ابرز وأغرب عادات الحب والزواج وتقاليده؛ في سبيل المقارنة بين مختلف الشعوب والبلدان في مواضيع العلاقات العاطفية وما يتفرع عنها من ألمانيا إلى صعيد مصر، ومن أجواء أمستردام الليلية التي لا تهدأ إلى قرى لبنان الجبلية وبادية الأردن.

 

ويتميز البرنامج بكثير من الجرأة وفيه تقابل دومينيك شخصيات مميزة تسألهم بطريقتها العفوية أجرأ الأسئلة وتناقشهم بلباقة في أكثر المواضيع  الحساسة المتعلقة بتقاليد بلادهم ونظرتهم في موضوع العلاقات العاطفية والزواج والطلاق، وتتعرض للمواقف المحرجة وتنفذ منها بطرقها السلسة .

 

ويعرض الموسم الثاني من "دومينيك حول العالم" إبتداءًا من الخميس 2 مارس عند الساعة 6 مساءً بتوقيت لبنان، 7 مساءً بتوقيت السعودية و 4 مساءً بتوقيت غرينيتش على شاشة "أغاني أغاني".

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات