بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام أخبار

بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام

الكاتب : منه الله صفوت
الاثنين 13 مارس 2017 - 17:26 مساءً
بالفيديو والصور.. دومينيك حوراني تعيش الرعب والإثارة والمغامرة فى شوارع أمستردام

تحت شعار "الجرأة في البحث عن الحب والرومانسية"، خاضت النجمة اللبنانية دومينيك حوراني، تجربة المغامرة الحقيقية والتحدي داخل شوارع أمستردام، ستعرض خلال حلقات جديدة من برنامجها تلفزيون الواقع العربي "دومينيك حول العالم" فى موسمه الثاني، على شاشة قناة "أغاني أغاني"، الخميس المقبل في تمام الساعة 10 مساءً بتوقيت بيروت، 11 مساءً بتوقيت السعودية و9 مساءً بتوقيت مصر.

 

"دومينيك" اقتحمت كل الخطوط الحمراء وذهبت في جولة للبحث عن الرومانسية في "أمستردام"؛ مدينة الألف وجه كما يُطلق عليها، لأنها مدينة تعيش الحب والفن والجمال صباحًا، وفى المساء تتحول إلي مدينة صاخبة يعشق أهلها تدخين الحشيش، وتتحول نسائها لمجرد بائعات للهوى خلف الفتارين الزجاجية، داخل شارع الرايات الحمراء -أحد أشهر شوارع "أمستردام". 

 

وعن كواليس الحلقة الجديدة في أمستردام قالت "دومينيك" إنها استمتعت كثيرًا بجولتها في مدينة "الحب والرومانسية"، ولكنها شعرت بالخوف في أحيان كثيرة من هذه المدينة وسكانها، لأن أغلب الأشخاص لا يتحدثون لأحد، ولأن المخدرات مشروعة لديهم في الشارع والنساء العاملات في الفتارين ظاهرة جديدة ونادرة الوجود خاصة لدينا كعرب. 

 

وغطت "دومينيك" بموضوعية خلال برنامجها تفاصيل النساء العاملات بالشوارع الحمراء، وكشفت الكثير عن خفايا عملهن وحياتهن خاصة المتعلقة بالحب والزواج والعائلة. 

 

على صعيد آخر، بدأت شبكة قنوات النهار في عرض حملة الإعلانات الشهيرة التي قامت ببطولتها النجمة دومينيك حوراني، لصالح عيادات تجميل د. أحمد السبكي Beauty Clinic، ليبدأ عرضه على شاشة CBC يوم 20 من الشهر الجاري، وطرحت دومينيك في الإعلان جزء من أغنيتها الجديدة "كنت فين" ألحان حسن علي، كلمات إبراهيم شتا، توزيع مونتي، وميكس وأستوديو مصطفى رؤوف، والإعلان إخراج ياسر سامي.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات