بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر - دوشة فن دوشة فن - بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر - دوشة فن دوشة فن - بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر أخبار

بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر

الكاتب : منه الله صفوت
الأربعاء 31 مايو 2017 - 17:50 مساءً
بوسى صالح تتوعد إلهام عبد البديع بمزيد من الشر

نشرت الفنانة الشابة بوسى صالح على صفحتها الرسمية بموقع التواصل الاجتماعى فيس بوك صور الحلقة الثالثة من مسلسل طاقة القدر الذى يذاع حصريا على شبكة تلفزيون النهار ، ويقوم ببطولته النجوم  حمادة هلال ويسرى اللوزى وسهر الصائغ وإدوار . 

 

وتوعدت صالح فى الصور التى نشرتها زميلتها فى الجامعة " نادية " والتى تقوم بتجسيدها الفنانة الهام عبد البديع ، توعدتها بمزيد من الفضائح التى ستنشرها عنها على خلفية علاقتها بأحد زملائها . 

 

وتجسد بوسى  دور " نهى " الفتاة الأرستقراطية  نجلة احد نواب البرلمان والطالبة بنفس الجامعة التى تدرس فيها " نادية" ، وتشهد اروقة الجامعة خلافات مستمرة بين نادية ونهى تلك الفتاة الشريرة التى دائما  ما تحاول ان تقلل من نهى شقيقة عبد الله والذى يجسده النجم حمادة هلال . 

 

وشاركت بوسى صالح فى العديد من الاعمال الدرامية والفنية من ابرزها مسلسلات ولى العهد وأرض النعام والزوجة الثانية ، وكان اخر أعمالها السينمائية فيلم " يوم من الايام " مع النجم القدير محمود حميده .

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات