بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير أخبار

بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير

الكاتب : دوشة فن
الأحد 25 ديسمبر 2016 - 19:14 مساءً
بالصور.. محمد علام يتألق بعرض "الحب الحب".. والمسرح كامل العدد على الهوسابير

عرض المخرج الشاب محمد علام عرضه المسرحي الجديد "الحب الحب"، والذي يناقش من خلاله مشكلات الحب، وذلك أمس السبت وسط إقبال كبير، ويواصل عرضه اليوم الأحد بالإضافة إلى أنه سوف يعرض في نفس الأيام من كل أسبوع. 

 

ويقام العرض في تمام الساعة الثامنة مساء، وهو عبارة عن رسالة للمراهقين، من اجل توعيتهم وتغيير مفهومهم عن الحب الخاطىء، ويتحدث أيضا عن حالات الحب الموجودة بمجتمعنا". 

 

عرض "الحب الحب" فكرة وإخراج محمد علام وبطولة جماعية لكل من، زينب إبراهيم، وتغريد عبدالرحمن، وشيماء نصار.، ولقاء الصيرفى، ونور الجوهري، وفاتن أمير، وإيمي الجندى، وأميرة الكردوني، ورنا رجب، وفاتن عامر، ومن الشباب،  نور صالح، ومحمدبطاوى، وعبدالله سعد، ومحمدزكريا، ومايكل رافله، ومحمد عساف، وصابر بورا، وأحمد سرحان، وعمر صلاح، وديكور وملابس مصطفي حامد.  

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات