أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر - دوشة فن دوشة فن - أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر - دوشة فن دوشة فن - أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر أخبار

أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر

الكاتب : منه الله صفوت
الأربعاء 15 مارس 2017 - 02:18 صباحاً
أميرة شرابي تُصور "أرض جو" أمام غادة عبدالرازق في أكتوبر

بدأت الفنانة أميرة شرابي في تصوير مشاهد مسلسل "أرض جو" والذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، وسوف يعرض في السباق الرمضاني المقبل.

 

وتصور أميرة مشاهدها في مدينة الانتاج الاعلامي بحي السادس من أكتوبر، حيث بدأت التصوير منذ ثلاثة أيام، معبرة عن سعادتها بالمشاركة في العمل، ومتمنية أن ينال اعجاب الجمهور فور عرضه في المنافسة الرمضانية المقبلة.

 

 

يذكر أن مسلسل "أرض جو" بطولة غادة عبد الرازق وهيثم شاكر، وأحمد الشامي ومحمد كريم وعبد الرحمن أبو زهرة ومها أبو عوف ومجموعة كبيرة من النجوم وتأليف محمد عبد المعطي ومن إخراج محمد جمعة وإنتاج تامر مرسي وياسر سليم.

 

علي الجانب الأخر فقد أنهت أميرة شرابي تصوير مشاهد مسلسلها الجديد أيضاً "اختيار اجباري"، والذي تعرض حلقاته حالياً علي فضائية dmc ، ويقوم ببطولته خالد سليم، وكريم فهمي، واحمد زاهر، ومي سليم، ومحمود حجازي، وانجي أبو زيد، وسلوي محمد علي، واحمد كمال، ونور، وعدد كبير من النجوم، وهو من تأليف حازم متولي، ومن اخراج مجدي السميري.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات