بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح" - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح" بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح" - دوشة فن دوشة فن - بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح" أخبار

بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح"

الكاتب : منه الله صفوت
الجمعة 07 أبريل 2017 - 00:41 صباحاً
بالفيديو.. إيهاب طلعت يكشف كواليس مسلسل "نوح"

يكشف رئيس مجلس إدارة شركة شيرى ميديا المنتجة لمسلسل "نوح " الاستاذ إيهاب طلعت , عن خطة مكثفة للإنتهاء من تصوير العمل الدرامى المنتظر فى رمضان 2017 , والمذاع  حصريا على شبكة تلفزيون الحياة , مؤكدا ان ما اثير من قبل عن توقف المسلسل ليس صحيحا , ولكن كانت هناك بعض الاختلافات الطبيعية  فى وجهات النظر بين فريق العمل  وقد تم الاتفاق بشأنها .

 

واكد طلعت انه تلقى حتى الان عرضين من قنوات مشفرة  واخرى خليلجية من اجل عرض المسلسل الذى يعلب فيه دور البطولة النجم حسن الرداد وزوجته النجمة إيمى سمير غانم والتى تلعب دورا جديدا لم يعهده الجمهور من قبل , بالاضافة الى مشاركة متميزة من النجوم الفنان القدير عزت ابو عوف , ومريم حسن وهيدى كرم ورانيا منصور واحمد عبد الله محمود.

 

ووعد طلعت الجمهور المصرى والعربى بعمل درامى هو الاقوى فى رمضان هذا العام لما يتضمنه من حبكة درامية تتسم بالتشويق والإثارة من تأليف المبدع إيمن سلامة , وإخراج المتميز محمد على , اضافة الى وجود فريق كبير من الاسماء الكبيرة فى عالم التمثيل .

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات