بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا - دوشة فن دوشة فن - بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا - دوشة فن دوشة فن - بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا أخبار

بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا

الكاتب : منه الله صفوت
الجمعة 07 أبريل 2017 - 00:50 صباحاً
بالصور..كواليس بروفة معين شريف النهائية بمهرجان عيد الربيع فى طابا

أجري منذ قليل المطرب اللبناني معين شريف فنان الجيلين البروفه النهائيه  بمصاحبة فرقته الموسيقه لحفله الغنائي ضمن فعاليات مهرجان عيد الربيع في طابا هايتس ، والمقرر انطلاقها غداً الخميس . 

 

ومن المقرر أن يشدو المطرب اللبنانى معين شريف باقة من أجمل أغنياته منها ، ما بتركك، حبيبى يا أمل بكرة، أصعب كلمة ، على الله تعود ، قطعلى قلبى.

 

أستكمالا للنجاح الذي حققه مهرجان طابا هايتس تأتي هذه الفعاليات ضمن اهتمامات الرائدة في المجالات السياحية تقديرًا وتكريمًا لضيوفها من أنحاء العالم في أجواء فنية ساحرة بالإضافة إلى الدعوة لعودة السياحة العالمية إلى مدينة طابا وارسال رسائل مباشرة تؤكد الأمن والاستقرار.

 

ومن المقرر ان ينطلق غداً اول حفلات عيد الربيع بطابا هايتس علي مدار ثلاث ايامىالحفل من تنظيم هاني حسن الذي يستخدم أحدث اجهزة الصوت والإضاءة والمسرح لتتناسب مع حجم النجوم والمكان.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات