الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل" - دوشة فن دوشة فن - الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل" الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل" - دوشة فن دوشة فن - الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل" أخبار

الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل"

الكاتب : منه الله صفوت
الاثنين 24 أبريل 2017 - 15:24 مساءً
الشاعر أحمد عبد النبي ينتهي من تسجيل ألبومه الشعري"بعد نص الليل"

انتهي الشاعر احمد عبد النبي، من تسجيل ألبومه الشعري الأول بعنوان "بعد نص الليل"، والمقرر أن يتم طرحه خلال الايام المقبلة عبر مواقع التواصل الإجتماعي.

 

...ويعد الألبوم الأول  من نوعه حيث  يضم خمس قصائد تحمل موضوعا واحد متسلسلا في صورة رسائل تحكي عن قصص حقيقية، ويعتبر الالبوم صورة لفيلم بدون سيناريو وحوار تدور احداثه حول قضايا اجتماعية و عاطفية من وحي الواقع، وسوف يتم طرح الالبوم في الأسواق بطريقة الفيديو كليب لجميع القصائد.

 

يتكون فريق عمل الألبوم، من المصور ابراهيم العطا، الذي قام بتصوير البوسترات الدعائية للألبوم، و التوزيع الموسيقي الخاص للألبوم هم جمال فتحي،ايمن ابو شادي، اسامة علي، محمد المغربي، محمد مجدي.

و هندسة صوتية حسام سعيد، واخراج الالبوم محمد حسن اوكا، الألبوم من انتاج احمد عبد النبي و شركة فاترينا 

 

و الجدير بالذكر ان الشاعر احمد عبد النبي، قد طرح من قبل عدد من الكليبات من اهمها كليب "داعش" و التي لاقي نجاحا قويا عبر مواقع التواصل الإجتماعي، و كليب "دراما خام" و الذي حقق نجاحا كبيرا في الصيف الماضي.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات