بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري" - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري" بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري" - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري" أخبار

بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري"

الكاتب : منه الله صفوت
السبت 24 يونيو 2017 - 15:05 مساءً
بالصور.. ندي السبكي تحتفل باول انتاج لها مع "هروب اضطراري"

 العديد من التهاني تلقتها المنتجة ندي السبكي اثناء العرض الخاص الذي اقيم بمول مصر، حيث يعتبر فيلم "هروب اضطراري" اول انتاج لها من خلال شركتها السبكي فور سينما برودكشن . 

 

يقوم ببطولته الفنان احمد السقا وفتحي عبدالوهاب وغادة عادل وامير كرارة و مصطفي خاطر ومحمد فراج وروجينا وعمر السعيد واحمد زاهر واحمد فهمي وايمان العاصي ومحمود الجندي وغيرهم من النجوم الذين يجتمعون من خلال السيناريو الذي كتبه محمد سيد بشير واخرجه احمد خالد.، ويشارك فيه عدد كبير من النجوم كضيوف شرف

واثني عدد كبير من نجوم الفن علي الفيلم وعلي التنظيم الذي تولته شركة مون لايت لرباب ابراهيم، ومنهم الفنانة الهام شاهين وامير شاهين ومني زكي واشرف زكي والمخرج شوقي الماجري و اسماعيل شرف الدين والمنتج احمد السبكي ومحمد السبكي وروبي وميس حمدان والمخرج طارق رفعت ومصطفي سرور واحمد صيام وعائلة السقا وعدد كبيرمن الحضور الذي ملأ ما يقرب من  ٥ قاعات ضخمة والتي جمعت احباء الفن. 

 

تدور أحداث الفيلم حول جريمة قتل يروح ضحيتها نجل أحد رجال الأعمال، وتشير أصابع الاتهام إلى شخصين كانت تربطهما علاقة برجل الأعمال مما يضطرهما للهرب لتبدأ رحلة البحث عن القاتل الحقيقي، وإلا فسيكون مصيرهما اﻹعدام.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات