اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي - دوشة فن دوشة فن - اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي - دوشة فن دوشة فن - اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي أخبار

اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي

الأحد 20 نوفمبر 2016 - 14:44 مساءً
اول ديسمبر.. عروض "حريم السلطانة" وقضايا المرأة على خشبة المسرح المصري والعربي
 
تنطلق أولى عروض مسرحية "حريم السلطانة"، اول ديسمبر المقبل، على خشبة مسرح بورسعيد وشرم الشيخ .
 
وعبر الفنان الصاعد محمد الشرنوبي عن سعادته لمشاركة كاست اخراج مسرحية " حريم السلطانة " بقيادة المخرج الكبير حسام الدين صلاح ، والمخرج المنفذ باسم بطرس ، وتوقع نجاح العرض والنية عن استمرار تقديم العرض على عدد من خشبات المسارح على مستوى الجمهورية وكذا من المقرر عرضها في عدد من الدول العربية بمسارح دبي وعمان والاردن .
 
وأضاف أن المسرحية تدور في إطار كوميدي درامي اجتماعي ، وتعد المسرحية الاولي للبطولة النسائية المطلقة والمسرحية تتناول الكثير من قضايا المرأة والتعرض لأكثر من قضية تهم المجتمع ، ومن المقرر ان يكون اولى العروض اول شهر ديسمبر القادم والعرض المسرحي من تأليف الكاتبة هاله فهمي وإنتاج شركة رمسيس الحديثة للمنتج محروس المصري .
 
وأوضح الشرنوبي عن دوره بالعرض المسرحي بانه أولي خطوات النجاح ومشاركته كمخرج مساعد مع مخرج كبير بحجم حسام الدين صلاح يضيف اليه الكثير ويضع اقدامه على بداية مسار النجاح الصحيح ، كما ان العمل يضم رموز نسائية في عالم الفن مما يزيد من ثراء العرض المسرحي والتي تتمثل في الفنانة سميرة صدقي ، والفنانة عفاف شعيب ، والنجمة اللبنانية مروة ، ندى بهجت ، هند فتحي ، نور السيد .
 

 

ومن جانبها صرحت الفنانة اللبنانية مروة عن سعادتها بالمشاركة في عمل مسرحي يناقش قضايا ومشاكل المرأة العربية وان تكون بداية بطولتها المسرحية من خلال انطلاق هذا العرض المسرحي المميز والذي تشارك فيه نجمات الشاشة المصرية .
  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات