وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري - دوشة فن دوشة فن - وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري - دوشة فن دوشة فن - وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري أخبار

وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري

الكاتب : دوشة فن
الجمعة 10 فبراير 2017 - 12:36 مساءً
وليد منصور لتامر حسني: أنا فخور بيك أنك مصري

أحيا الفنان تامر حسني، مساء أمس  حفلا ضخما ناجحا بشرم الشيخ، وسط حضور تجاوز ال100 ألف شخص من الجاليات العربية والأجنبية ، حيث يعد هذا الرقم الأضخم في تاريخ الحفلات الغنائية التي أقيمت في شرم الشيخ.

وحرص منظم الحفلة وليد منصور، أن يوجه الشكر للفنان تامر حسني، حيث كتب عبر حسابه الخاص بموقع التواصل الإجتماعي "الفيسبوك":"مبروك لأخويا وصديق عمري النجم الغير عادي تامر حسني، لحضور 100 ألف شخص للمكان البعيد ده عشان بيحبوه والمفاجأه حضور الأجانب المزهل للحفل من مختلف الجنسيات بجد شابوه يا صديقي يا عالمي أنا فخور بيك انك مصري والجماهير بتجيلك من كل حته في العالم استمر".

وتألق تامر، بالحفل حيث قدم باقة من أجمل أغانيه منها"عمري إبتدا"،"الحارس الله"،"إرجعلي"،"يا مالي عيني"،"بطلة العالم في النكد"،وسط  أجواء من الفرحة والبهجة، وفي لافتة إنسانية طيبة من تامر حسني، طلب من أحد الحضور إعتلاء المسرح لملاحظته كسر قدمه ووضعه في "الجبس" وتمني له الشفاء العاجل.

وأعرب تامر، عن سعادته بالغناء في شرم الشيخ، قائلا لجمهوره أثناء الحفل و: "بغنى النهاردة  فى شرم الشيخ لتنشيط السياحة.. ومبسوط إن الحفل فيه ناس كتير من الدول العربية والأجنبية".

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات