مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو" - دوشة فن دوشة فن - مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو" مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو" - دوشة فن دوشة فن - مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو" أخبار

مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو"

الكاتب : منه الله صفوت
الخميس 15 يونيو 2017 - 05:34 صباحاً
مصطفي خاطر: تعاقدنا مع ورثه الراحل رحمي قبل عرض "شكشك شو"

كشف الفنان الشاب مصطفى خاطر عبر تدوينه له عبر حسابه الشخصي علي موقع التواصل الإجتماعي "إنستجرام" عن مدي تعلقه بشخصية "عم شكشك" الذي كان يجسده الراحل رحمي

 

وعلق قائلا :- عم شكشك من أحب الشخصيات إلى قلبي، كنت قد تعلقت بشخصية عم شكشك منذ طفولتي حيث كانت ضمن شخصيات مسلسل الأطفال بوجي وطمطم والتي كانت من إبداع الفنان الراحل رحمي، ولا صحة لأي تصريحات نسبت إلي عن أن الشخصية لا تمت بصلة بشخصية عم شكشك التي إبدعها المخرج الراحل رحمي وأبسط دليل على صحة أقوالي أن الشركة المنتجة لحلقات البرنامج قد قامت بالفعل بالتعاقد مع ورثة الفنان رحمي على حقوق استغلال الشخصية في البرنامج.

 

"شكشك شو" يقدمه "خاطر" ويستضيف فيه عدد من نجوم الفن، ومنهم علي ربيع،  احمد فتحي،  احمد السقا،  ويزو، محمد أنور وغيرهم من النجوم والبرنامج من إخراج معتز التوني. 

 

كما يعرض له حاليا مسلسل"هربانه منها" علي قناة on. E بطولة ياسمين عبدالعزيز، مصطفي خاطر،  هناء الشوربجي، لطفي محمد محمود ،صلاح عبدالله، إيمان السيد، انتصار، عمر السعيد،  اوتاكا،  محمد علي رزق. انتاج سينرجي للمنتج تامر مرسي، اخراج معتز التوني.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات