بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى" - دوشة فن دوشة فن - بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى" بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى" - دوشة فن دوشة فن - بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى" أخبار

بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى"

الكاتب : ,358
الأحد 04 سبتمبر 2016 - 14:49 مساءً
بعد انفصالهما رانبير كابور عن كاترينا كيف "الاقرب إلى قلبى بعد عائلتى"

يبدو أن أخبار الثنائي المنفصل رانبير كابور وكاترينا كيف تعود إلى الواجهة بعد المشاكل بينهما، والتي أخذت نصيبها من أخبار الإعلام والجمهور.

 

في التفاصيل أن رانبير أطلّ على غلاف مجلة Vogue العالمية لشهرسبتمبر، وصرّح خلال المقابلة التي أجراها أنه وقع في غرام كاترينا أثناء تصوير فيلم "Ajab Prem Ki Ghazab Kahani".

 

وفي كلامه عن قصة الفيلم وكاترينا، قال رانبير: " الفيلم عبارة عن قصة عاطفية بسيطة، وقد وقعت في حبّ كاترينا خلال تصويره معاً، وقام بإخراجه Rajkumar Santoshi عام 2009."

 

وفي ذلك الوقت، كان رانبير منفصلاً لتوه عن ديبيكا بادوكون، أمّا كاترينا فكانت في علاقتها العاطفيةمع سلمان خان الذي أخذ دوراً أساسياً في الفيلم نفسه. لكن الصدف شاءت أن يجتمع الثنائيين في فيلم Rajneeti عام 2010.

 

لكن بالعودة إلى كلام رانبير عن كاترينا قال: " كانت الأكثر قرباً إلى قلبي بعد عائلتي. هي غالية جداً على قلبي. لا يوجد أيّ كلمة وتفسير لسبب ما أشعر به تجاهها، ولا يمكن لأحد أن يُدرك إحساسي إلا أنا".

 

من جهتها، كشفت كاترينا أسراراً عن علاقتها برانبير استجابة لكلامه مؤخراً، وجاء حديثها في مقابلة أجرتها مع Rajeev Masand بالقول: "أنا لا أعمل موظفة في مكتب أو بوظيفة عادية، حتى أقول سأذهب أو لا. هناك حاجة للقيام بعملي، وهناك لحظات في حياة الفرد تكون صعبة، وعليك أن تكون أكثر قوة وصلابة من الحياة ذاتها، تلك هي لحظات التحدي."

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات