تعرف على سبب اعتزال "مها صبري" - دوشة فن دوشة فن - تعرف على سبب اعتزال "مها صبري" تعرف على سبب اعتزال "مها صبري" - دوشة فن دوشة فن - تعرف على سبب اعتزال "مها صبري" أخبار

تعرف على سبب اعتزال "مها صبري"

الكاتب : ,355
الأحد 25 سبتمبر 2016 - 18:14 مساءً
تعرف على سبب اعتزال "مها صبري"

اعجب العقيد على شفيق مدير مكتب المشير عبد الحكيم عامر بالفنانة مها صبرى فى احدى السهرات فى منزل الفنان أحمد رمزي, واعلن عن رغبته في الزواج منها , ولكنها عبرت عن رفضها,  بسبب زواجه في هذا الوقت من إبنة الفنان حسين صدقى ولديه منها أولاد حتى جاء يوم وإتصل بها وقال لها:" أنا طلقت مراتى وعاوز نتجوز حالاً".

 وأكدت مها صبرى فى حوار اجري معها فى نهاية الثمانينات : "هكذا أصبحت مها صبرى زوجة العقيد على شفيق ومثلت فيلمين بعد الزواج حتى فوجئت بالإذاعة وقطاع السينما يرفض أن تعمل فى الفن وذلك بتعليمات من المشير عبد الحكيم عامر والسبب زوجته برلنتى عبد الحميد"  .

و تزوجت برلنتي من المشير عامر , قبل ان يمنعها من العمل فى المجال الفنى وطلبت منه العمل فى السينما فرفض تمامًا وقال لها :" لن أسمح لزوجتى أن تمثل لأن زوجة الرجل العسكرى لا يصح أن تعمل في الفن ".

و بعدها أعطى المشير عامر تعليمات شفهية إلى المسئولين فى الإذاعة والسينما والتلفزيون وهيئة السينما , تفيد بعدم التعامل مع مها صبرى حتى وجدت نفسها بلا عمل فإضطرت للإعتزال .

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات