أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو" - دوشة فن دوشة فن - أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو" أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو" - دوشة فن دوشة فن - أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو" أخبار

أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو"

الكاتب : منه الله صفوت
الأربعاء 01 فبراير 2017 - 23:01 مساءً
أحمد ماجد يقف وجهاً لوجه امام غادة عبدالرازق في "أرض جو"

يشارك الفنان الشاب احمد ماجد في المسلسل التليفزيوني "أرض جو" الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، وسوف يعرض في المارثون الرمضان المقبل .

 

وقال ماجد في تصريحات صحفية له اليوم الأربعاء، أن يجسد خلال العمل دور "خالد" شقيق الفنانة غادة عبدالرازق، ضمن أربعى أشقاء لها، ووالدهم هو الفنان أحمد فؤاد سليم، معبراً عن سعادته بالمشاركة في العمل والوقوف أمام هذا الكم من النجوم.

 

وأضاف ماجد، ان العمل سوف يُظهره بشكل مختلف عن ظهوره في مسلسل "الاسطورة"، ومسلسل "نوايا بريئة"، مؤكداً انه قد صور ما يقرب من ثلاثة أسابيع داخل مدينة الإنتاج الإعلامي.

 

وأوضح ماجد في تصريحاته، أن هذه التجربة تعد فارقة في مشواره التمثيلي ونقلة مختلفة بعيداص عن المسرح الذي بدأ من خلاله الظهور، مؤكداً أن تجربة مسلسل "أرض جو" تعد هي الثانية له مع المؤلف محمد عبدالمعطي، الذي كتب مسلسل "الاسطورة".

 

وأختتم، أن ترشيحه في العمل جاء عن طريق المخرج محمد جمعة، معبراص عن سعادته بالتعاون معه، ومؤكداً انه يتمني أن يكون عند حسن ظنه هو وفريق العمل، الذي يعمل من أجل إظهار مسلسل قوي يستيطع المنافسة في رمضان 2017.

 

مسلسل "أرض جو" يشاركف ي بطولته أحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة ، محمد كريم، وأحمد عبد الوارث، ومها أبو عوف ويوسف عثمان، واخرون، وهو من تأليف محمد عبد المعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات