زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" - دوشة فن دوشة فن - زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" - دوشة فن دوشة فن - زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" أخبار

زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

الكاتب : منه الله صفوت
الجمعة 16 فبراير 2018 - 18:52 مساءً
زينة فنانة مشهورة فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"

بدأت النجمة زينة تصوير أولي مشاهدها فى مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير"، وهو من إخراج زياد الوشاحي، والمقرر عرضه خلال شهر  رمضان المقبل، حيث تظهر فى السياق الدرامي لأحداث المسلسل فى شخصية فنانة تصل إلى قمة النجومية وتتحول إلى واحدة من مشاهير المجتمع.

 

ويشارك فى بطولة مسلسل "ممنوع الاقتراب أو التصوير" كل من نسرين أمين، وفتحى عبد الوهاب، ومحمد شاهين، وأحمد العوضى، ومى القاضى، وأحمد فؤاد سليم، ومن تأليف محمد الصفتى، وإنتاج أمير شوقي.

 

ويعد العمل هو الثانى الذى يجمع زينة مع المنتج أمير شوقى، بعد مسلسل "ليالى"، عام 2009، والذى حقق نجاحا كبيرا فى الدراما وكان أول بطولة مطلقة للنجمة زينة من جيلها بأكمله،  ووضع العمل زينة ضمن نجوم الدراما فى السنوات الماضية، وكان من  تأليف أيمن سلامة وإخراج أحمد شفيق. 

 

وكانت زينة قد حققت نجاحاً طاغياً فى دراما رمضان الماضي من خلال مسلسل "لأعلى سعر"، وحصلت على اشادات من قبل النقاد والجمهور وأجمع الجميع على تفوقها عام 2017.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات