ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير" - دوشة فن دوشة فن - ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير" ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير" - دوشة فن دوشة فن - ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير" أخبار

ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير"

الكاتب : منه الله صفوت
الاثنين 19 فبراير 2018 - 15:33 مساءً
ياسمين سمير: أوشكت على الانتهاء من تصوير "البيت الكبير"

أوشكت الفنانة الشابة ياسمين سمير، على الانتهاء من تصوير مشاهدها ضمن أحداث مسلسل "البيت الكبير"، الذي يعرض حاليًا على شاشة النهار.

 

وقالت ياسمين في تصريح صحفي: "أوشكت على الانتهاء من تصوير مشاهدي، ويتبقى يوم واحد تصوير فقط وأتمنى أن ينال الدور إعجاب الجمهور".

 

وتقدم ياسمين، خلال المسلسل شخصية (رنا) وهي محامية متميزة في عملها، وتقع في غرام زميلها (عزت) ويجسده حمادة بركات، في نفس الوقت يظهر أمامه حبه القديم ريم هلال، التي تعود وتساعدها رنا، إلى أن تكتشف نيتها في الانتقام، فتتغير مسار الأحداث. 

 

العمل يرصد قضايا المرأة في الصعيد، فيما يتعلق بالإرث وتسلط الرجال والثأر وغيرها من المشاكل الاجتماعية التي لا تزال تفرض نفسها بقوة على محافظات الوجه القبلي.

 

ويشارك في بطولة مسلسل "البيت الكبير" كل من لوسي، وأحمد بدير، وسوسن بدر، ومنذر رياحنة، وحجاج عبد العظيم، والراقصة دينا، وطارق صبري، ودنيا المصري، وريم هلال، وأحمد صيام، وياسمين سمير، وشريف باهر، وتيسير عبد العزيز وإيمان أيوب، وتأليف أحمد صبحي، وإنتاج ممدوح شاهين، وإخراج محمد النقلي.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات