فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو - دوشة فن دوشة فن - فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو - دوشة فن دوشة فن - فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو أخبار

فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو

الكاتب : منه الله صفوت
السبت 12 مايو 2018 - 16:53 مساءً
 فراس سعيد يكشف علاقته بعمرو دياب والشاعري في ستار شو

قال الفنان فراس سعيد انه لم يكن يتوقع كل هذا النجاح لمسلسل للحب فرصة اخيرة، حيث أن العمل يعرض خارج موسم رمضان ولا ينتمي للأعمال التي تحتوي علي التشويق والآثارة، لكنه عملا يعتمد علي العلاقات الإنسانية والرومانسية التي كانت تفتقدها الدراما .

 

وأضاف سعيد خلال لقائه ببرنامج ستار شو علي إذاعة الشرق الأوسط أن الجمهور أكد له مدي احتياجه لمثل هذه النوعية من الأعمال الاجتماعية. 

 

وعلي الجانب الاخر كشف فراس عن علاقته بالعديد من الأغاني والفيديو كليب الناجحة حيث أكد أنه ديكور كليب "عيني " لحميد الشاعري وهشام عباس هو من بني ديكوراته فقد كان يعمل مهندسا للديكور قبل دخوله مجال التمثيل، وكذلك كليب عودوني وقمرين للنجم عمرو دياب والعديد من الكليبات الشهيرة. 

 

كما تحدث فراس عن مسلسل ضد مجهول الذي يشارك في بطولته مع غادة عبد الرازق انه سوف يشهد عودتها بقوة لتحتل الصفوف الأولي بين أبطال دراما رمضان ،برنامج ستار شو يذاع يوم الخميس من كل أسبوع في تمام الساعة الثامنة مساء علي الهواء بإذاعة الشرق الأوسط 89.5 fm وهو من تقديم خالد شاهين وأمل منير .

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات