هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق - دوشة فن دوشة فن - هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق - دوشة فن دوشة فن - هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق أخبار

هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق

الكاتب : دوشة فن
السبت 04 فبراير 2017 - 23:07 مساءً
هاجر عفيفي تنتظر تصوير دورها في "أرض جو" مع غادة عبدالرازق

تشارك الفنانة الشابة هاجر عفيفي في المسلسل التليفزيوني "أرض جو"، الذي تقوم ببطولته النجمة غادة عبدالرازق، ويعرض بالمارثون الرمضان المقبل 2017.

 

وقالت هاجر عفيفي، في تصريحات صحفية لها، اليوم السبت، أنها تجسد في العمل إبنة الفنان القدير عبدالرحمن أبو زهرة، وتحب "خالد"  الشخصية التي يلعبها الفنان الشاب احمد ماجد، شقيق الفنانة غادة عبدالرازق في المسلسل، ولكنه مشفول بفتاة أخري، وفي نفس الوقت شقيقه "طارق" الشخصية التي يجسدها الفنان الشاب مؤمن نور، يحبها ولكنها لا تعطي له مساحة لأن يقترب منها.

 

وأضافت هاجر، أن ترشيحها للعمل جاء عن طريق المؤلف محمد عبدالمعطي، في ثاني تعامل بينهما بعد مسلسل "الاسطورة"، والذي جسدت فيه دور "مروة" إبنة الفنان هادي الجيار، وقام بتقديمها للمخرج محمد جمعة مخرج المسلسل وعلي الفور وافق علي مشاركتي في العمل.

 

وأوضحت هاجر، أن أغلب مشاهدها ستكون خارجي وهناك بعض المشاهد في بيت العائلة، مشيرة الي أن مساحة الدور والحلقات كبيرة، معبرة عن سعادتها بالعمل مع فريق المسلسل ومؤكدة أن المخرج محمد جمعة أعماله تتحدث عنه وشرف لأي فنان العمل معه .

 

وقالت، انها سوف تظهر في مسلسل "أرض جو"، منذ الحلقة الثامنة، وعن اختلاف الشخصية أكدت، انها مختلفة عن "مروة" في "الاسطورة"، وخاصة أنها في العمل تحب عائلتها جدا علي عكس مسلسلها مع الفنان محمد رمضان في رمضان الماضي.

 

مسلسل "أرض جو" يقوم ببطولته  غادة عبدالرازق، أحمد فؤاد سليم، وعبدالرحمن أبو زهرة ، محمد كريم، وأحمد عبد الوارث، وهيثم شاكر، ومها أبو عوف ويوسف عثمان، وأحمد ماجد، ومؤمن نور، وأخرون وهو من تأليف محمد عبدالمعطى، وإنتاج تامر مرسى، وإخراج محمد جمعة.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات