بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي أخبار

بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي

الكاتب : منه الله صفوت
فوتغرافيا : عبدالحفاظ حمدي
الأربعاء 16 نوفمبر 2016 - 23:11 مساءً
بالصور.. منافسة قوية بين نجمات الفن في مهرجان القاهرة السينمائي

أقيم مساء أمس الحفل الافتتاحي لمهرجان القاهرة السينمائي الدولي الـ38، بالمسرح الكبير بدار الأوبرا المصرية الذي يحمل أسم الراحلة فاتن حمامة والساحر محمود عبدالعزيز، بحضور عدد من نجوم ونجمات الفن، الذين تنافسن علي من الأجمل بالظهور بألمع الإطلالات التي أثارت بإبهار الحاضر والمتابعين لمهرجان.

تألقت النجمة مادلين طبر بفستانا أبيض يتميز بالبساطة والأناقة مت تصميم محمود غالي ، وشعرا منسدلا ومكياج رقيق.



وطلت النجمة الشابة ندي موسي بإطلالة أنيقة، حيث أختار الأسود ليبزر أنوثتها وجمالها، وجاء مفتوحا من جهة اليسار، مع تصفيفة شعر مناسبة لإطلالتها.


وكان من بين المنافسات علي الريد كاربت الفنانة إنجي المقدم التي أرتدت فستانا يتميز بالهدوء من تصميم SG team، ومكياج مميز مع مصطفي معوض، وتصفيفة شعر مع محمد حافظ.


وظهرت النجمة هيدي كرم بفستنانا كافية مشغولا بالورود من أزياء الاستايلست سمر سعيد، ومكياج هادئ وبسيط.


وجاءت الفنانة مني ممدوح بفستانا زهريا مكشوف الظهر، ومفتوحا من اليسار، وطلت بتصفيف شعر منسدلة مع مصفف الشعر سعيد المصري.


كما جذبت الفنانة مريم حسن الحضور بإطلالتها الرقيقة الجذابة، وظهرت بفستان أنيق باللون البنيتي، وكشف عن ساقها اليسري وجاء من أزياء هبه إدريس، ومكياج هادئ مناسب مع الميك أب أرتسيت هشام سيد، وتسريحة شعر بسيطة ببصمة مصطفي عطية.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات