بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس" - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس" بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس" - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس" مجتمع

بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس"

الكاتب : منه الله صفوت
السبت 06 يناير 2018 - 20:08 مساءً
بالصور.. ياسر جلال يضيف جائزة جديدةلـ "ظل الرئيس"

كلمات قليلة قالها الفنان ياسر جلال عند وقوفه علي خشبة مسرح دار الاوبرا المصرية ليتسلم جائزة افضل ممثل درامي لعام 2017 عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس" ولكن هذه الكلمات حصل بعدها علي تصفيق حاد من الحضور والتي كانت مليئة بالعرفان والسعادة حيث توجه بالشكر لاصحاب شركة فنون مصر وفريق عمل مسلسل ظل الرئيس كما اكد ان استلامه لهذه الجائزة كمندوب عن زملائه في كل الوسط الفني وقدموا اعمالا متميزة خلال الموسم الدرامي ومنهم احمد السقا وياسمين عبدالعزيز.

 

وكان ياسر قد اكد أنه رفض السينما من أجل الدراما التلفزيونية، وكانت هذه التضحية السبب في أن يحصد الفنان ياسر جلال العديد من الجوائز خلال الفترة الماضية، كأحسن ممثل عن دوره في مسلسل "ظل الرئيس" والذي يعد خاض أولى بطولاته التليفزيونية المطلقة، والذي خالف توقعات الجميع ليكون مفاجأة عام 2017، ليكون فى الصفوف الأولى فى رمضان الماضى، حيث كان جلال أحد الفرسان الرابحين بقوة خلال الموسم الماضى، مع المخرج أحمد سمير فرج، من سيناريو وحوار محمد إسماعيل أمين، وإنتاج شركة "مجموعة فنون مصر"، الأمر الذى أهله لخوض البطولة المطلقة الثانية مع نفس الشركة المنتجة، لريمون مقار ومحمد محمود عبد العزيز، والذي نال من خلاله إستحسان الجمهور ونجوم الفن والإعلام. 

 

حيث حصد جائزة أحسن ممثل في استفتاء نايل دراما التابعة لقطاع قنوات النيل المتخصصة ليحصل علي جائزة نبيلة عبيد في الدراما، كما حصل علي نفس الجائزة من الدير جيست، كما كُرم مساء أمس من المنتدي العربي للسلام في دورته الثالثه المهداه لـ النجم الراحل محمود عبدالعزيز، بالإضافة إلي أفضل ممثل في إستفتاء الأخبار والاهرام، ومهرجان همسة للأداب والفنون ومهرجان الفضائيات العربية، كما حصل علي الدكتوراه الفخرية من جامعة كامبريدج البريطانية.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات