بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية - دوشة فن دوشة فن - بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية مجتمع

بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية

الكاتب : منه الله صفوت
السبت 29 أبريل 2017 - 19:26 مساءً
بالصور.. تامر عاشور يتألق في حفل ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية

أحيا الفنان تامر عاشور، مساء أمس حفلا غنائيا ضخما  بتونس ، ضمن  فعاليات ختام مهرجان إتحاد الإذاعات العربية، بحضور الألاف من جمهوره الذين حرصوا علي الحضور قبل صعود نجمهم مسرح الحفل بساعات.

بدأ الحفل في تمام العاشرة مساءا واستمر أربع ساعات قدم خلالهما باقة من أجمل أغانيه القديمه والحديثه منها سنين عشناها،أجمل حلم، بيت كبير، تسلم، هاجي علي نفسي، كلموها عني، ناسي شكلها، وذلك وسط تصفيق حاد من الجمهور  كما حرص عاشور، بالحفل علي تلبية رغبة جمهوره بالتقاط الصور التذكارية معهم وسط أجواء من البهجة والفرحة.

وقام بتوجيه الشكر الي إدارة المهرجان التي حرصت علي تكريمه  بحفل إفتتاح المهرجان كأكثر فنان مصري ناجح، و شكر أيضا جمهوره الذي حرص علي الحضور.

 

نفيد بالذكر أن تم إختيار عاشور، كأكثر مطرب مصري ناجحا لتكريمه بالمهرجان، ولإحياء حفل الإفتتاح الذي اقيم يوم 25، وحفل الختام الذي أقيم مساء أمس، ومن جانبه أعرب عاشور، عن سعادته البالغة بتكريمه في مهرجان ضخم مثل مهرجان إتحاد الإذاعات العربية.

  • تعليق الفيس بوك
  • تعليق الموقع

اظهار التعليقات